دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-14

مشاهير عملوا بمهنة التدريس قبل الفن.. "هيو جاكمان كان مدرس ألعاب رياضية"

الرأي نيوز - عمل الكثير من مشاهير الفن بمهن مختلفة بعيدة تمامًا عن المجال الفني، كما عمل بعضهم بمجال التدريس سواء بالجامعات أو المدارس، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

مشاهير عملوا بمهنة التدريس قبل الفن
هيو جاكمان
عمل هيو جاكمان كمدرس ألعاب رياضية في عام 1987، في مدرسة أبنجهام في بإنجلترا ثم اتجه للفن وصادف أن التقى بأحد طلابه السابقين، وهو المراسل رولو روس، على السجادة الحمراء في مهرجان زيورخ السينمائي 2013، والذى تعرف عليه وتحدث روس عن هذا اللقاء على صفحته الخاصة بموقع "تويتر".

ليام نيسون
عمل ليام نيسون بمهنة التدريس في كلية سانت ماري في فينهام بإنجلترا، خلال هذه الفترة قام بلطم طالب لوح له بالسكين وتحدث عن هذا في مقابلة له عام 2012 مع ESPN ، وقال إنه طُرد بسبب هذا الحادث، حيث قال: "كانت هناك دائمًا مشاكل في الانضباط، مما جعلهم يستقرون قبل أن تبدأ في تعليمهم وهذا الطفل بالذات لم يرغب في الاستقرار، لقد أراد تعطيل الفصل بأكمله، ولذلك توجهت إليه وطلبت منه مغادرة الفصل والوقوف في الخارج، لكنه سحب سكين ورفعه على فلكمته".

شيريل كرو
كانت شيريل كرو معلمة موسيقى قبل أن تصبح مغنية مشهورة، وذلك لحصولها على درجة بكالوريوس في التأليف الموسيقي والأداء والتدريس من جامعة ميسوري في عام 1984، لذلك قامت بتدريس الموسيقى للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لمدة عامين قبل أن تنتقل إلى لوس أنجلوس لمتابعة مهنتها كفنانة تسجيل.

لين مانويل ميراندا
درس لين مانويل ميراندا اللغة الإنجليزية للصف السابع ولحبه للمسرح جعل طلابه يؤدون أعمال شكسبير التي قرأوها في الفصل، وقال في مقابلة عام 2012: "لقد قمت بتدريس اللغة الإنجليزية للصف السابع وكان أحد أكثر الأشياء المفضلة".

جيسي ويليامز
قام الممثل جيسي ويليامز بالتدريس في المدرسة الثانوية، ولكنه عمل في رياض الأطفال والصف السابع، حيث قال لـ PureWow في عام 2021 : "المدرسة الثانوية هي المفضلة لدي لقدرتى للتواصل مع الطلاب وأعتقد أن ذلك ينبع من حقيقة أن المدرسة الثانوية كانت تحولًا حقيقيًا، وشوكة حقيقية في الطريق بالنسبة لي كطالب وساعدتني في الوصول إلى المسار الصحيح، و لقد كانت نقطة مفصلية حقيقية في حياتي، لذا أعتقد أن هذا ما جذبني إليها. لكن روضة الأطفال كانت ممتعة للغاية. وكانت دائمًا مغامرة، ولقد ساعدتني بالتأكيد في الاستعداد للأبوة أكثر من أي شيء آخر ".


عدد المشاهدات : ( 238 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .